أحدث المنشورات

المعرض العالمي للزراعة العمودية النسخه الخامسة

في الفترة من 10 إلى 11 سبتمبر 2024 سيقام المعرض العالمي للزراعة العمودية النسخه الخامسة في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي .

أصبحت الزراعة العمودية ذات أهمية بالغة في زيادة إنتاج الغذاء والحفاظ على المحاصيل عالية الجودة والمساهمة في الزراعة الحضرية المستدامة، وبالتالي تلعب دورًا مهمًا في زيادة الأمن الغذائي في جميع أنحاء العالم.

أثناء جائحة كورونا ، أظهرت الزراعة العمودية نموًا استثنائيًا مع تعزيز الطلب على الأغذية العضوية المزروعة محليًا. يجد المستثمرون القطاع جذابًا بسبب قدرته على مكافحة قضيتين أكثر إلحاحًا: انعدام الأمن الغذائي وتغير المناخ.

تتطلب الزراعة التقليدية الكثير من الأراضي والمياه، بينما تتطلب الزراعة العمودية جزءًا منها مع زيادة الانتاج لكل فدان. ميزة إضافية أخرى هي أن الزراعة العمودية يمكن أن تنتج محاصيل على مدار العام. هناك اهتمام متزايد بالزراعة العمودية في جميع أنحاء العالم، مع وجود مرافق ضخمة تعمل بالفعل في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا، ومشاريع جديدة يتم الإعلان عنها بانتظام.

حضور إسناد للمعرض جنبا الى جنب مع  شريكها الرسمي KE Fibertec. في الجناح E107 حيث سيتم خلال المعرض مشاركه وجهات النظر حول كيفية خلق مناخ داخلي جيد مع تهوية تعتمد على مجارى توزيع الهواء القماشية داخل منظومة المزارع العمودية .
بفضل الدرجة العالية من المرونة والحلول المخصصة والعلامة التجارية Green Duct  أحدى منتجات الحلول الزراعية لدى شريكنا الاستراتيجي KE Fibertec ، حيث يمكننا تقديم تغيير فعال للهواء يتناسب مع أي نوع من تطبيقات الزراعة الداخلية بصورة عامة و انظمة الزراعة العامودية على وجه الخصوص  و نساعدك في تصميم وحساب وتوثيق توزيع الهواء داخل بيئة الزراعة الداخلية . وتتمتع المواد النسيجية لدينا بالعديد من المزايا الفريدة وهي الخيار الصحيح عندما تحتاج منشأتك الزراعية  إلى تلبية المتطلبات المستقبلية للحلول الصديقة للبيئة والاستدامة.

تتمتع شركة KE Fibertec  بسنوات عديدة من الخبرة في مجال التهوية القائمة على المنسوجات، ومع مصنع النسيج الخاص بها، حيث لديها معرفة واسعة حول كيفية إنشاء توزيع فعال للهواء النقي فى تطبيقات الزراعة الداخلية.

قم بزيارة أكبر حدث للزراعة العمودية في الشرق الاوسط  واكتسب نظرة ثاقبة على المستقبل – في الجناح E107، يمكنك معرفة المزيد حول الإمكانيات العديدة التي توفرها التهوية القائمة على النسيج فى تطبيقات الزراعة الداخلية.

ونحن نتطلع إلى لقائكم .

اقرأ المزيد على www.verticalfarmingshow.com

 

فيسبوك
تويتر
لينكدين
واتساب
البريد

قد يعجبك أيضا ...

إسناد تكشف عن تقنيات متقدمة في تهوية المباني مع Fibertec KE فى معرض Expo R HVAC 2024